المتابعون

الأحد، 28 فبراير 2010

شهروبي سامحهم الله

استيقظ معالي الوزير بمنتصف اليل مرعوبا خائف يرتعد يبحث عن ماء يبل به ريقه الذي نشف يريد العثور على شيئ يؤكد له بأنه كان يحلم

اوقض حرمه المصون قومي يا ام فلان استيقظي اقرصيني اصفعيني قولي بأني كنت احلم لقد شهروبي
ردت عليه من هم هؤلاء تعوذ بالله من الشيطان الرجيم كنت تحلم يا ابو فلان لا تخاف انت تهذي فقط

استيقظت المسكينه بصراخ زوجها وكانه بحر هائج تتلاطم امواجه اخذت تهدي من روعه وتقراء له المعوذات وتنفث عن يمينه وعن شماله ثار ثورته من جديد وقال اين اوراقي اين ملفات المناقصات اين الوثائق السرية لقد نشروها بالمنتدى وبقيت المنتديات تاتي تباعا فرق الحارة السبلة لا ادري كم منتدى نشر فيه للان

ارجوكي قولي لي بأني كنت احلم


قد كان معاليه يحلم بأن احد المنتديات نشر غسيله الداخلي وسربة وثائق سريه واخرى عاديه عن صفقات باع معاليه ضميره بابخس الاثمان

قد كان يحلم وبما انه ليس واثق من نزاهته تصور بأن الحلم حقيقه بحث عن هاتفه ليتأكد هل فعلا نشر عنه او انه مجرد حلم استعان بمنسقه تصوروا بذالك الوقت يرن على منسقه فلان فلان ابن فلان ابن فلانه قم من نومك هل كل شيئ تركته بمكتبك على مايرام اوانه كان عرضت للعيان رد عليه المسكين معاليكم كل شيئ بالحفظ والصون فنحن بعيدن عن الشبهات وقريبن من النزاهات بل وابو النزاهات والمنجزات

لسان المنسقين ليس هين ... الادراج مقفوله والنوافذ موصوده والابواب محكمة الاغلاق تطمن ونم هنين

رد معاليه اذن افتح موقع (.....) وتأكد هل الموضوع مثب او مغلق او مهمل

لا زال معاليه بعهده القديم



واقع المنتديات العمانية


لطالما حلمت بأن ياتي يوم نجد فيه المنتديات العمانية يحسب لها القائمون على مصالح الوطن والمواطن الف حساب ها انا قدت كنت احلم ومعاليه بسابع نومه
ها انا اهذي واتطاول على الواقع بتخيلاتي الساذجة ابحث عن شيئ يوقظ احلامي يوقف هذياني يحد من تطلعاتي فأنها اي المنتديات ليست سوى زوبعة تخمد نارها بصتدامها بجدار السلطة

نم هنين معاليكم فنحن مجر اقلام تنثر غبار غضبها داخل المنتديات وتحلم بأن تحلق الى السماء تلامس النجوم


ذهبت الى مكتبه صباحا بعد ان افقت من حلمي طرقة باب مكتبه متخيل بأني بكل سهولة سوف اقابله
وقف بوجهي ذاك المدعو (منسق معاليه) لحظة يا هذا معاليه مشغول حاليا سرحت بخيالي بعيدا وقلت سبحان الله انه هو هذا المنسق الذي كان بالحلم البارحه رددت عليه قلت له اكيد جالس ع الاب توب يتصفح السبلة رد علي ماذا قلت

لا لا لا لم اقل شيئ فقط انا اهذي استفقت قليلا من هذياني وقلت بكل لباقه واحترام اخي الكريم انا كاتب بمنتدى عماني اريد ان اجري مقابله مع معاليه حوار صحفي بسيط نسلط الضوء فيها على بعض النقاط الهامه
رد علي بكل ادب واحترام يا اخي معاليه لا يجري لقاءات سوى مع الصحف الرسمية منتداكم ليس رسمي
لما اجادله وقلت له سلم على معاليه وقول له انا العضو الفلاني بالمنتدى العماني
دخل المنسق مسرع على معاليه وقال له معاليكم معاليكم هذا هو الكاتب الذي نشر عنك بالمنتدى
رد معاليه الحقه الحقه يجب ان يحاسب يجب ان نقيم الحد عليه العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص

رد المنسق ولكن قد كنت تحلم معاليكم


فتح باب المصعد على الطابق الارضي معلن وصولي من الطابق الرابع لمعاليه لبست نظارتي الشمسية الفاخرة وهممة بالخروج

فقد كانت المسافةمابين الطابق العلوي والارضي كافية بأن اكمل فيها مسلسل احلامي



واقع المنتديات العمانية مابين الطموح بالانتشار وحلم التاثير على القرار

ليست هناك تعليقات: